الدخول عنصز القائمة

اضغط كيت

حول Globechain

تساعد Globechain الشركات على تقليل النفايات من خلال توفير سوق لإدراج العناصر غير الضرورية. جميع العناصر مجانية لجمعها من قبل الجمعيات الخيرية والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد.

Commercial with a Conscience ® إنها طريقتنا في العمل

نحن نركز في تجارة التجزئة (التركيبات والتجهيزات ، والأوراق المالية القديمة) ، والتجارية (المكاتب وتكنولوجيا المعلومات) ، والضيافة (الفنادق والمطاعم) ، والطبية (تجهيزات وتجهيزات المستشفيات) والبناء (المواد ، والتجديدات ، والهدم).

مع أكثر من 10،000 عضو ، نحن نعمل مع بعض من أكبر الشركات في مجال البيع بالتجزئة والطبية والبناء.

تم بالفعل تحويل 5.1 مليون كيلوغرام من المكب ، في حين وفر أيضًا مدخرات قدرها 2 مليون جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية. يفخر سوق Globechain بأنه ساعد 14000 مجتمع (والعد) داخل المملكة المتحدة وأفريقيا وأوكرانيا وليبيا. أكبر قائمة لدينا كانت 13000 منصة من مواد المطبخ - محفوظة للتجميع في 48 ساعة.

عن المؤسس

مي القروني هو مؤسس Globechain ، وهو سوق لإعادة الاستخدام يربط الشركات بالجمعيات الخيرية والصناعية داخل شبكة سلسلة التوريد التي توفر بيانات الهدر والتأثير الاجتماعي لأعضائها.

عملت مايو سابقًا في قطاع الاستثمار المصرفي وإدارة الأصول ، وصناديق جمع الأموال لصناديق رؤوس الأموال ، والعقارات وصناديق التحوط على مدار السنوات العشر الماضية ، وبلغ مجموع الأموال التي تم جمعها 120 مليون جنيه إسترليني. في عام 2013 ، أنشأت Globechain بعد أن شهدت طلبًا على اقتصاد دائري جديد عبر الإنترنت في صناعة إدارة النفايات بعد أن عبر صاحب عملها عن الحاجة إلى إعادة استخدام العناصر بطريقة أكثر تعاونًا.

اكتسبت Globechain زخمًا كبيرًا ينمو إلى 10000 عضو وحصلت على عقود مع بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم بالإضافة إلى تطوير شبكة كبيرة من الجمعيات الخيرية على الصعيدين الوطني والدولي. تعمل Globechain في قطاع البيع بالتجزئة والتجارة والصناعة الإنشائية وفي العام الماضي حولت 5100000 كيلوغرام من المكب مع إعادة توزيع المواد داخل المملكة المتحدة وكذلك في الخارج بقدر سيراليون وغينيا وليبيا وأوكرانيا مما يوفر مدخرات أكثر من 2،000،000 جنيه إسترليني إلى الجمعيات الخيرية يتسبب بها.

أطلقت الشركة هذا العام في إسبانيا وألمانيا والولايات المتحدة.

وسائل الإعلام

Globechain Logo think sustainability

Open Platforms Are Major Enablers of a Circular Economy - Globechain from LAUNCH Circular on Vimeo.

الصحافة الماضية

Urbanland, 10 June 2019 - Leveraging Public-Sector Funds Wisely Is Key to Rebuilding Communities

Recycling & Waste World, 05 April 2019 - Globechain's May-Al Karooni: 'Building corporate with a conscience'

edie, 22 March 2019 - Sustainable Business Covered podcast: ZEDpods, World Water Day and the 12 goals of Exeter

MRW, 11 FEBRUARY, 2019 - Online fashion recycler makes bid to retailers

Environment Journal, 30 January 2019 - Interview: May Al-Karooni of Globechain on why business is finally coming round to the circular economy

Compelo, 20 December 2018 - Globechain: The circular economy marketplace encouraging businesses to re-use unwanted office items

Resource, 23 February 2017 - Meet the Platform Taking Reuse Global

The Great Recovery - Globechain: Helping Spread Positive Social Impact Through Reuse

Unreasonable (Barclays) - Globechain - an Unreasonable company

Springwise, 7 July 2017 - RECYCLING ORGANIZATION HELPS BUSINESSES REHOME UNWANTED GOODS

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!